الأخبار

ارسل الى صديق
AR/3-11-2021

توجه الفريق ربيع إلى شركة قناة السويس للاستزراع السمكي لمتابعة أعمال التطوير بحوض الترسيب ٢١" والذي يشتمل على تطوير ٥٩٢ حوض سمكي مقسمة على ٧٤ شريحة بحيث تضم كل شريحة ٨ أحواض للاستزراع. وفي هذا الصدد، استعرض المهندس أحمد فريد مدير الإدارة الهندسية مستجدات

الفئة:

توجه الفريق ربيع إلى شركة قناة السويس للاستزراع السمكي لمتابعة أعمال التطوير بحوض الترسيب ٢١" والذي يشتمل على تطوير ٥٩٢ حوض سمكي مقسمة على ٧٤ شريحة بحيث تضم كل شريحة ٨ أحواض للاستزراع.

وفي هذا الصدد، استعرض المهندس أحمد فريد مدير الإدارة الهندسية مستجدات أعمال التطوير التي تتولى الإدارة تنفيذها على عدة مراحل حيث أوشكت أعمال تطوير العديد من الشرائح على الانتهاء، كما ارتفعت نسبة تقدم الأعمال في باقي الشرائح.

تشمل أعمال التطوير تدبيش رؤوس الأحواض بالكامل شاملة المصارف مع عمل نظام هيدروليكي وفق أحدث النظم التكنولوجية، بالإضافة إلى تعديل المناسيب الخاصة بالأحواض والمصارف لضمان سهولة الصرف وتجديد المياه للأسماك، وتوصيل الكهرباء لكافة المواقع داخل الحوض.

ووجه الفريق ربيع بضغط الجدول الزمني الخاص بأعمال التطوير المختلفة والتي تمتد لتشمل أعمال إنشاء المبنى الإداري للشركة والسور الخارجي المحيط بالشركة بالكامل، وغرف الخدمات والمخازن.

كما تعرف رئيس الهيئة من المهندس الباسل عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستزراع المائى على معدلات الإنتاج السمكي، حيث من المقرر طرح حصاد استزراع الجمبرى خلال الأسبوع المقبل بمشيئة الله بالأسواق ومن المتوقع أن يتم حصاد كمية تتراوح من ٢-٣ طن جمبرى يوميا حسب العرض والطلب فى السوق، فيما تم استزراع أسماك الدنيس والقاروص والبلطي للموسم الجديد.

في نهاية الزيارة، التقى الفريق أسامة ربيع بالعاملين في الشركة ووجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية واستمع إلى مشاكلهم ووجه بحلها في أسرع وقت، مؤكدا على دعمه الكامل لهم لتحقيق آمالهم والارتقاء بمستوى الشركة لتكون نموذجا يحتذى به في مجال الاستزراع السمكي